تفرد

تفرد
every memory i can keeb, just for U

الأربعاء، ٢١ رمضان ١٤٢٨ هـ

؟؟؟

بدا لي للوهلة الاولى التي عزمت فيها بدفع قوة الشوق الى اخراج هذه التفاهات التي القي بها كل مدة خارج هذا العقل الملبد بغيوم تحمل في طياتها احماضا وعذابات بدا لي ان الكلام الذي انوي رشه في هذه المدونة اكثر من ان يسمح لي الزمن الهارب من قبضة اليد ان القيه ها هنا ....... هنا اضطر للتوقف عن الكتابة وعدت لها الان بعد بضع ساعات ولم اعرف لماذا كتبت ما سبق واين كنت اريد ان اصل، لعلي لم ارد الوصول الى اي مكان، فالوقوف مطولا في نفس الكارثة افضل من الذهاب الى مجاهيل يكثر فيها حطام المراكب التى تجاوزت حدود احلامها افق المعقول فاندثر قبطانها في عتمة ........ اي عتمة ؟؟ انقطاع في الاتصال بالانترنت يسبب لي انقطاع عن الفكرة، اغلق الجهاز وانا اشتم اشياء كثيرة تداخلت الي الفراغ الذي تركته الفكرة هاربة بلا موعد كما تجيء، استغرب هذه الفكرة التي لا تاتي قط بنفس ملابسها، تبدلها وتعود وهي لا تزال تخفي داخل خرقها البالية نفس الاسى وذات الكم من الانهيار والشرود، وها هي تداهمني اليوم لاقف قليلا متمنيا مكوثها حتى انهي رسم فستانها الممزق والمرقوع بلا تناسق في اللون او الالم، اتسائل ولا ادري ان كانت تكتب هكذا او هكذا انا اتساءل، هل تدرك تلك الحناجر الجميلة التي تناوبت على مضغ اهواك بلا امل معنى هذه الكلمات، هل عرفت تلك الافواه كيف يكون العشق بلا امل، هل مضغت قلوبهم كما مضغو كلماتها، هل يعقل ان هناك من يرفض ان يعطي هذا الامل لفيروز او مكادي نحاس او مي نصر ..... لتكتوي هؤلاء ويحترقن تفاعلا وهن يلقين بكلمات الاغنية في قلوب لا تحتاج لكي تدرك معنى ان تهوى بلا حياة، والان لا تطير الفكرة ولا ينقطع الانترنت انما بدات اخاف ان اكمل الغوص في ما وراء ستار الفكرة فارى بشاعة المنظر، واكتفي الان بان استنشق اهواك بلا امل بفستان اخر

هناك ١١ تعليقًا:

غير معرف يقول...

�� �� �� ����� �� ���߿�
��� ��� ���� �� ������ .. ������� �� �� ����� .. �� ���� �� �� ���� ���� �� ������� �� ������ .. ������� ����� ��� ������ .. ������� � ����� ������ ���� � ��� ����� � ��� �� ��� ��� � �� ����� ��� � ��� ����� ���� .. ����� ���� ���� ���� ��� ����� .. � ����� ..
�� ��� ��� ��� �� �� ����� ���� ���� .. ��� ���� � :: ���� ���� :: :)

darkrain يقول...

بروووووووءة
شكرا عالزيارة والتعليق
بس في مشكلة بانكودنج
يعني التعليق اللي كاتبتيه طالع عندي مربعات
ومش عارف شو كتبتي
بس شكرا
وابقي عيديها

غير معرف يقول...

حتى انا طالع عندي مربعات .. هادا تجربة اشوف شو القصة هلا برجع بعلق ولو اني نسيت شو التعليق طبعا برجع بعلق تعليق تاني ولا يهمك

غير معرف يقول...

هيو طلع منيح ...
المهم ليه ما عندك امل بكتاباتك؟؟ يالله اشوف احكي اشرح ... بحس انك دايما حزين ليه ؟؟؟ اشرحلي الوضع عشان ارجع ارد عليك ..
:: واحد بيستنى جواب دير بالك تعصبو ها ::

darkrain يقول...

ولا يهم عيونك، انا اخليك تعصبي، اصلا مشكلتي في الحياة اني ما بحب ازعل حدا، عشان هيك انا دايما ضحية لطيبتي، حاولت كثير اني اتخلص منها او اخفف على الاقل ما عرفت، صفي انو انا مستعد ادفن في قلبي ولا اني اخلي انسان بحبو او بعزو او حتى علاقتي فيه طيبة ويمكن حتى علاقة سطحية يوخذ على خاطرو مني، حزني يا بروء مزيج غلب عليه الهم العام غير الهم الخاص، الموضوع بتقدري تفهميه من المواضيع اللي بكتبها لاني ما بكتب الا اللي في قلبي وفي مخي، يمكن الاسلوب غامض شوي مثل غموض المستقبل واسود مثل الحاضر وحزين مثل اللي مضى من العمر، بس انا هيك بعبر عن اللي جواي، بحب الضحك وانا في الحياة اليومية مع الناس بس نكيش راس ومزيح بس لما انفرد بحالي بضيع ...
ما بدي وجعلك راسك
شكرا لانك سبب سعادة في حياتي
ودمتِ

Anas يقول...

يا زلمه شو بدي احكيلك ..والله الكلام اللي بتقولو بعبر عن حالات كتير شباب وجد انا حاس بوضعك عندي نفس المشكله بس بدك الصحيح(ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب)هاد الشعار عم بحاول اطبقو من جديد اسمع مني ولا تخجل من كلمة لا واللي بحاول يدوس لك على طرف او يستغل طيبتك دوسلو على وجهو
لانو المومن القوي خير من المومن الضعيف
.
.
.
ما بتذكر اعطيتك قزازت عطر بس بس هي وحده مش خسارة فيك والله >>>>>()

darkrain يقول...

بارك الله في هالريحة الطيبة وشرفتنا بزيارتك
المشكلة لما يكونو اللي بتحاول انك تقلهم لا اغلى عليك من حالك
والله انا بحاول من زمان اكون شوي اناني بس مش عارف، وانا فشر حد ويدوسلي على طرف، المشكلة مش في اللي بتكرهم المشكلة في اللي بتحبهم
تسلم يا سيدي احلى عطر واحلى شباب
ودمت

غير معرف يقول...

ما هو شوف يا دارك رين .. ازا بدك الصراحة ولا واحد بهالعيشة مرتاح متل ما بدو ... الحياة صعبة هون وهناك وبكل مكان .. يعني مو بس عليك وعلينا كلنا .. هي انا طالبة بالجامعة والمفروض انو اكون مبسوطة وما عندي هم لكن للأسف مضغوطة متلي متل غيري لدرجة اني كرهانة الجامعة .. لكن انا بدي الشهادة سلاح بإيدي مو عشان الناس تحكي ... بدي ازا احتجتها بيوم من الايام اني الاقيها ولا احتاج حدا ... عشان هيك بجاهد بنفسي اني كل يوم بدي اروح على المكان الي بكرهو .. ويمكن هادا لشي معكوس بكتاباتي .. انا ما بحكي انو ما تعكس شي بكتاباتك بس اتفائل شوي لانك ازا تفائلت بتلاقي الامل موجود .. الامل الي انت بتحكي عنو .. وكترة التفكير والله بتعب الراس .. ما تعلق حالك كتير بالماضي :: شوف مين بيحكي :: والله انا بعد التجربة والله ما عدت اهتم كتير لاي شي ... بحاول اضل اضحك وبس .. بلهي حالي ... انا وما تزعل مني شايفة تشاؤم بكتاباتك .. المدونة الك وما حدا الو عندك يدخل فيك .. بس الي عندك اني احكيلك حاول اتفائل شوي بليز ... انا بدايق لما اكون عارفة انو حدا قدامي مدايق وانا مو قادرة اعمل شي .. حاول اتفائل شوي وشوف انو الحياة فيها امل بيجي بتوب جديد
ما تستسلم :)

Anas يقول...

هو شوف يخوي يا دارك يعني مش تفكرني الدكتور فل تبع ام بي سي فور انا بدي اللي ينصحني بس والله هيئتك زلمه كبير وفهمان وبكفي انك عارف وين مشكلتك ومحددها وهاي نعمه كبيرة
بس كمان (ومن يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر) انا ما بخصك بهاد الحكي بس الواحد اذا ما عود الناس اللي هم حواليه اللي دايما بشوفهم احبابو يعني على شخصيه معينه وورجاهم العين الحمرا عمرهم ما بستطوتو حيطو ودايما بعملوله الف حساب ...مع العلم انو هم مش راح يكرهوك اذا قلتلهم لأ بالعكس راح يقولو والله انو زلمه قوي شخصيه ويحبوك اكتر ويصيرو يركنو عليك بحل مشاكلهم بدل ما انهم يحولو ضغطهم عليك...
ترى بحب احكيلك انا ما بطبق هاد الحكي على نفسي بس الواحد بكون عندو حكي بحاول يحكيه ومن ضعفو مش قادر يطبقو بس انا بحكي هاد الحكي لغيري لانو اذا حاول يطبقو على نفسو وزبطت معو ...تكون الي عبرة وعندها ما بخاف
اني اطبقو على نفسي
والله يفرج همك انشالله ويقدملك اللي فيه خير

darkrain يقول...

براء
يا ستي انشا الله بتتخرجي بتفوق وما بتحتاجي حد
التفاؤل يا براء مش بكيت سجاير بنزل على الدكان وبشتريه التفاؤل حالة بلزم عشان اعيش فيها اني اشوف شوية امل في الافق، الامل يمكن موجود بس مشكلتي مش قادر الاقيه في افقي، يمكن لانو افقي ضيق ويمكن لانو افقي اوسع من اني اشوف فيه شوية امل ضايعة في مداه البعيد، والتفكير مش بايدي المخ مش تلفزيون بكبسة بوقفو، والماضي بنتسى بس المشكلة في الحاضر والمستقبل وللاسف الماضي احسن منهم لحد الان، وانا برضو بحاول اني اطنش وما اهتم لاشي، وبعدين انا بضحك كثير ما تفكري اني نكدي بس الضحك بكون عالوجه مش في القلب، والتشاؤم نقيض التفاؤل اذا انعدم الثاني بنوجد الاول بقوة، والمدونة على حسابك يا بنت الناس واذا بدك ببعثلك الباسوورد وانتي اكتبي عني مثل ما بدك :)
بعدين خلص اعتبريني هسا اتفائلت وانا عمالي حاليا بنط وبرقص من الفرح والامل اللي انوجد فجأة وبقرار بسيط:)
ودمتِ

احلى عطور
لا مفكرك فيل ولا زرافة له يا ابن الحلال ما احنا كلنا في الهوى سوى ومش غلط ان نحاول نساعد بعض على تخطي مرحلة مأساوية من العمر بغض النظر انها ممكن تمتد لاخر العمر، شكرا على النصائح ومرة ثانية رح احكي انو انا مابآمن بعلم النفس يعني لو اقعد مع اللي علم الدكتور فل كيف يعالج الناس مش رح يطلع معي بنتيجة صعب يا خوي الواحد يتغير بعد هالعمر
ممكن ولد صغير يتعالج نفسيا بابرة امل او بكلمة غريبة عليه
علىكل شكرا لمحاولتك بث الروائح الجميلة في حياتي وابقى عيدها
ودمت

Anas يقول...

مرحبا كيف حالك هل انت حي؟؟؟؟
يا زلمه انت مدونتك روووووعه صح طريقتك روعه بالكتابه وفهمها بدو تركيز لانها صعبه بس يعني لما عطوور اكتشف هالكنز بطلت تكتب