تفرد

تفرد
every memory i can keeb, just for U

الجمعة، ٦ ذو القعدة ١٤٢٨ هـ

رهييييييبة من صغر بتلسع

هناك ١٢ تعليقًا:

Anas يقول...

ينعن عمري ما اسكاها ييييييييييي نفسي اقرصها من خدها بزراديه
والله فشرت فيفي عبدو

غير معرف يقول...

ولا اشيييييييييييييييي ... ما شاء الله شو رهيبة شو هادا...؟؟؟؟ انا مصدومة منها شو هاد؟؟ من وين هاي جايبينها؟؟؟ يعني جد هاي الحركات صعبة مو سهلة ابدا ولا الدقة سهلة .. ما شاء الله جد رهيبة ..

المنشق يقول...

رقصت مريم أخت هارون مبتهجة بخلاص الرب بعد غرق فرعون ومركباته في البحر الأحمر قائلة: "رنموا للرب فإنه قد تعظم" (خر15: 20و21).

اتمنى ان نرقص مثلما رقصت مريم و البنت يوم ما تتحرر فلسطين

Anas يقول...

كل عام وانت بخير عمو دارك

sweetlikearose يقول...

كل عام وانت بألف خير .. شو اخبارك انت؟؟ بعدك بتتنفس؟؟؟؟
حبيت امر اعيد عليك واعطيك حبتين شكلاتة وكعكعة عيد ولعطور مافي لانو ما بدو يعطينا كعك عيد .. هو حر راحت عليه ..
:: عساكم من عواده ::

غير معرف يقول...

وانت بالصحة والسلامة، الحمد لله بعدي بتنفس ولو بصعوبة، اهلا وسهلا ويسلمو على الشكلاته والكعك، بس انا ما تزعلي مني رح اتقاسمهن مع عطور عشان حرام ما يبكي، ليش مدونتك ما عم تفتح من اسبوع تقريبا ولا اعلنتي اغلاق الدكانة، كون افلستي يا بنت، خلينا نرجع نشوفك
ودمتِ
انا

Anas يقول...

متردش عليها هاي هيك بتضلها تجاكر
اصلاتن احنا الشباب منفهم على بعض وسيبك من هبل البنات
وبكيت شكلاته الك وجلاكسي كمان ويالله بسمحلك تعطيها حبه بس ما تكون زاكيه كتير

sweetlikearose يقول...

اسمع ولا عطور بكسرلك راسك هلا ببكيت الشكلاتة تاعك .. انا بجاكر؟؟ يرحم ايام الشورما ؟؟ مين بجاكر مين؟؟ لا تكون تحت بيتنا محلات الشورما وبجاكر فيك؟؟ يرحم ايام الجكر عمو .. ودارك رين مدونتي ولأسباب امنية مغلقة .. مو لاني اعلنت الافلاس .. بس لانا حنفتح فرع جديد ان شاء الله .. بس حيكون شوي غير لانو ظروف الحياة تغيرت ان شاء الله للأحسن سو انتظرونا

Anas يقول...

طيب مش حلوة نطاوش بمدونت الزلمه بس الك حساب عندي
وسوري عمو دارك بهدلنالك المدونه بس انت معي وله معها؟؟؟

غير معرف يقول...

انا مع العفش
هلا عمي على راي ابو محجوب
وشرشحتو فصدي شرفت المدونة
اني تايم عمو
ودمتم
انا

غير معرف يقول...

دارك رين استسلم .. انت بصفي انا .,. هاي شكلاتة مو مزحة ..
واحلى شي شرشحتو .. ههههههههه شكرا على شعورك النبيل اههههههههههههه جد ضحكتني .. وكل سنة وانت سالم وهابي نيو يير .. ولا هابي ميل احسن الك ؟؟؟
ان شاء الله تكون هاي السنة احلى من الي قبلها وتكون كلها اكل واشياء حلوة يارب ..

Anas يقول...

اه اه انتي ضلك اغريه بالاكل....
لا يختي هابي نيو يير عمو دارك من انوووس بس وسبشل كمان احكيلك لهلأ ما قلت لحدا هابي نيو يير لغيرك ...
اه شو قلت؟؟