تفرد

تفرد
every memory i can keeb, just for U

الثلاثاء، ٢١ ربيع الآخر ١٤٢٨ هـ

اتمنى

اتمنى مولاتي لو كانت لدي القدرة لالتقط كل ذرة تراب تدوسينها, واجمعها لابني منها معبدا يحتوي كل قدسية الارض, معبد لي وحدي, اذكرك فيه فيزداد رصيدي لدى الزنابق, واعتلي البشر نبيا يبشر بميلاد جديد للورود, اتمنى مولاتي لو كانت لدي القدرة لاجمع كل زفرة اطلقتها, لاتنفس رئتيك وقت المغيب, اتمنى سيدتي لو كانت لدي القدرة لاجمع كل شعرة غبية تنسل من الميلاد الى العدم, واحيكها ارجوحة, اتمدد فيها اطالع النجوم, فيغلب وجهك على كل جميل فارى النجوم, اتمنى مولاتي لو كانت لدي القدرة لاجمع كل دمعة تتطاير من نبع الحياة، اسقيها بلسما لكل من فقد وطنا، ليجد الوطن, اتمنى مولاتي لو كانت لدي القدرة لاجمع كل حروف العالم, وكل لغاته، لانظمك بها قصيدة عشق ابدية, اتمنى مولاتي لو كانت لدي القدرة لاجمع افكاري, فبحضورك تغيب الافكار، ويهرب الوعي، ففي تلك العيون يكمن الضياع, وفي ذاك الشعر يكمن الموت وتكمن الحياة, يا تناقضي, اتمنى لو كانت لدي القدرة لاجمعك لحنا غجريا من نثار النغمات التائهة

ليست هناك تعليقات: