تفرد

تفرد
every memory i can keeb, just for U

السبت، ٢٥ ربيع الآخر ١٤٢٨ هـ

تغيير مفاجئ

أراه, لا ادري ما هو، ولكني اراه، يبدو شعاع امل, او خيط وهم، او حبل مشنقة يتدلى من الافق الجريح، او لعله سطر في كتاب اليأس, او خط في لوحة الوقت الاخير، لست ادري ولكني اعلم انني اراه

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

اذا بصيص امل امسك فيو منيح.. ما تتركو.. اذا تركتو بتغرق
اذا حبل مشنقة ولا سطر ياس اتركو والعن ابوه..

فتح عيونك منيح.. رح تشوف كلشي حلو : )


واذا في امكانية حط اكثر من بوست بنفس الصفحة اهون للقراء

Mnoosh 24/7

darkrain يقول...

منوش مش رح احكي فلسفة لاني بكرها ولا علم نفس لاني ما بفهم فيه، بحب احكي اللي في قلبي، وانا عندي قناعة تامة انو اذا كان بصيص امل ف مشكلة كبيرة، لانو الامل بدفعنا انو نشتغل مشان بعد فترة نكتشف انو كلشي عملناه عالفاضي، ولكن قدرنا ان نحكم بالامل، ولو ينتهي الامل عالاخر كان بكون حبل المشنقة الذ واشهى من هذه الحياة. موضوع هادا الاشي اللي انا شايفو بخص موضوع صغير في حياتي بس بشكل عام انا شيف كل هاي الاشياء تقف بتوازي مع بعضها فتحكم حياتنا، اما بالنسبة للموضوع ف حتى الان مش قادر اقرر شو اللي شايفو، فتحت عيني كثير اكثر من اللازم وما عرفت اشوف (حكولي ما تعمل النظارة عند هاذا الدكتور ما رديت عليهم:))
بالنسبة لنصيحتك عملتها وانتي لسا بتتصفحي وشكرا عالنصيحة.

غير معرف يقول...

كم مرة قولتلك (لن ينتهي البؤس من هذا العالم)