تفرد

تفرد
every memory i can keeb, just for U

السبت، ١ جمادى الآخرة ١٤٢٨ هـ

صباح معتم A DARK MORNING

تركته ليلة امس وكان آخر ما قاله: لن اذهب اليهم بنفسي، اذا ارادوني فلياتوا الي، ولكن لو يؤجل الموضوع حتى ينتهي الفصل واحضر زفاف ابن عمي.
افقت هذا الصباح لاجد الشمس تغرق في نوم عميق، إعتقلوه.
لم افق من هول الصدمة الا عندما لاحظت ان عداد السرعة في السوبارو القديمة يشير الى 170، عندها علمت انني لن الحق به.
إفترضت لما جد علي من ظروف انني ساغيب طويلا عن مدونتي، ولكني علمت ان لا مهرب لي الى اليها، فعدت.
WHEN I LEFT HIM YESTERDAY NIGHT, THE LAST WORDS HE SAID: I WILL NEVER GO MYSELF, IF THEY WANT ME THEY CAN COME AND TAKE ME, BUT I HOPE TO FINISH THE SEMESTER AND TO BE IN MY COUSIN WEDDING BEFORE THIS.
WHEN I WAKE UP THIS MORNING THE SUN WAS IN A DEEP SLEEP, THEY ARRESTED HIM.

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

بعين الله ... والحمد لله على السلامة
انت عارف ما في اي تعليق .. انا مدايقة على الي بصير على الاخير.. الله يطلعنا من هالورطة

غير معرف يقول...

مش فاهمة كثير O_o
الله يفك اسروا ..

darkrain يقول...

براء: احسن اشي انك تبطلي تسمعي اخبار :)
منوش: وانا كمان مش فاهم